The BesT Friends In FuTure Academy‎
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب .

vitoshow المدير العام
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب .

vitoshow المدير العام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

يختص بكل امور طلاب وطالبات اكاديمية المستقبل

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
كوكو حلوة كوكو حلوة كوكو حلوة

القلب المجروح

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ملكة فى قلبه
مشرف عام
مشرف عام
ملكة فى قلبه

القلب المجروح Empty
مُساهمةموضوع: القلب المجروح   القلب المجروح I_icon_minitimeالسبت فبراير 27, 2010 5:17 am

انا القلب المجروح اتكلم .. انا القلب الحزين اتألم ... انا القلب الباكى على الايام ... انا القلب الذى قسى عليه الزمان .... انا القلب لم يجد من يزيح عنه الاحزان ... انا القلب الساهر الليالى والناس نيام .... انا القلب المتحمل القسوة من الناس ... انا القلب فاضت به الاوجاع .... انا القلب الحالم بلحظه هناء ...... انا القلب المتمنى ان يجد الرحمه والحنان ..... انا القلب المشتاق الى كل معانى الحب فى زمن الخداع .. انا القلب الحالم برؤيه الاحباب
ويريد البعد عن الاعداء ... انا القلب المتحمل الجراح .. انا القلب العائش فى الدنيا رغم ما يلقاه ...

انا القلب الذى سيمضى العيش فى الدنيا رغم المتاعب والهموم
انا الذى سطرت هذه الكلمات وسبقت دموعى احرف الكلمات
vitoshow
المدير العام
المدير العام
vitoshow

القلب المجروح Empty
مُساهمةموضوع: رد: القلب المجروح   القلب المجروح I_icon_minitimeالسبت فبراير 27, 2010 6:01 am

كلامك بجد تحفة و هيا دى اميرة اللى اعرفها بس يريت يعنى يكون فى القلب اللى بيحب
https://futureacademy.yoo7.com

القلب المجروح
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حزن القلب
» ماروع القلب
» ان تلوث ايها القلب
» وردة نادرة جدا اسمها نزيف القلب